arkanoo
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

arkanoo

...

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

رساله غراميه (2).....$.$.$.$

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
رورو
مشرفه..
مشرفه..
رورو

انثى عدد الرسائل : 489

رساله غراميه (2).....$.$.$.$ Empty
مُساهمةموضوع: رساله غراميه (2).....$.$.$.$   رساله غراميه (2).....$.$.$.$ Icon_minitimeالأحد أغسطس 26, 2007 6:41 pm

مرحبا على جميع الاعضاء من فتره قصيره كتبت موضوع اسمو رساله غراميه وكتبت فيه ما اشعره اتجاه الحبيب الغالي هذه المره لقد كتبت لكم ما احسه اتجاه الحبيب بعد ما فعله القدر بيننا وجعلنا نترك بعضنا لقد تركته وانا متعلقه به وانا احبه وانا اعشقه لا اعلم ماذا حدث تركنا بعض وانا مازلت احبه ......جربت ابعد عنه ولكن لم اقدر لقد تملك حياتي لقد سيطر على قلبي جربت اهرب منو اتخبى ما اقدرت بدي اقولو شو عملت في ما عم اعرف عيش ما عم اعرف نام اصبحت ضايعه حاسه شي ناقصني حاسه قلبي ضايع ومحتار ومش معي فكرة حالي اني رح انساك واني اعيش لوحدي من دونك بس ما قدرة بدي ياك تكون ألي كون الحياه التي انتظرتها طول السنين كون بيتي كون صديق عمري بحبك مش بأيدي اشتقتلك ارجعلي .....جمبك وراك عيونك ما بتشوفني ولا قلبك حتى بحس في بحبك بس ما بتعرف انك اخدت كل شي مني ..........هذه انا العاشقه بحبك ايه العاشق

بهدي هذه الكلمات الي حبيبي

..اتمنى ان يعجبكم ما كتبته ولقد كتبت هذه الكلمات جميعه من قلبي ...............
مع تحيات :RORO
love
مشرف
مشرف
love

ذكر عدد الرسائل : 1714

مُساهمةموضوع: رد: رساله غراميه (2).....$.$.$.$   رساله غراميه (2).....$.$.$.$ Icon_minitimeالأحد أغسطس 26, 2007 6:47 pm

والله انا حيران ايش بدي رد لانو الموضوع مذهل وبتوه الواحد وما بعرف اش يكتب باسر الواحد بخليه يفكر بالحب والله انو الحكي الي طالع منك يا رورو انو عسل اه اه اه من الحب شو بعمل بالانسان ياريت يلاقي اشي يقدر يخليه ينسى حبيبه الي تركه عن حب والقدر كتبلو هل الشي يسلمو يا رورو على مواضيعك الحلوة وياريت دايما انشوفها .
دموع الحب
مشرف
مشرف
دموع الحب

مُساهمةموضوع: رد: رساله غراميه (2).....$.$.$.$   رساله غراميه (2).....$.$.$.$ Icon_minitimeالإثنين أغسطس 27, 2007 5:16 pm

انتي تكلمتي بكل طلاقه واعلنتي انك مازلتي تحبين.......
وانك لن تنسيه مهما فعل بك......حسنا ايتها العين لا تدمعي
ولكن ...!!!!!!!!
ولست الومك ولكن اريد ان اتشوق للحوار معك وتبادل الاراء
انتي هل تدرين ماذا فعلتي به !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
انتي تقولين انك تحبيه لغايه الان... هل هو يحبك !!!!!!!!
هل نظرتي الى خطأك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولكن ..!!!!
لماذا تركك؟؟؟؟؟؟
لماذا كل هذا الكلام؟؟؟؟؟
لماذا الفراق بعد الغرام ؟؟؟؟؟

رورو..انتي انسانه لابد انك حساسه..
ولابد انك تدمعين..
ولابد انك تشعرين
ولا الومك او اعاتبك على هذه العين..
ولا على الدموع
وانما اعااتبك على الطريق الذي سلكتيه للوصول الى الطريق المسددود
وهو طريق الحب الخااطء...انتي احببتي بصدق....ولكنك سلكتي الطريق الصعب..وتركتي اثرا في هذا الطرق بعد مرورك منه...

وشكرا لك على اجمل الكلماات...
ووافينا بكل جديد
شكرا رورو..
رورو
مشرفه..
مشرفه..
رورو

مُساهمةموضوع: رد: رساله غراميه (2).....$.$.$.$   رساله غراميه (2).....$.$.$.$ Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 28, 2007 3:25 pm

انا اعترف بأنني جرحته لكنه هوا ايضا جرحني وانا ايضا نادمه على ما فعلته معه لكن اريده ان يرجع لي اريده ان يكمل معي الطريق الذي سلكناه مع بعضنا اريدكم ايه الاعضاء بأن تقولي للحبيب بأن يرجع لي لانه كما قلت من قبل ملك كل شي في حياتي اتمنى ان تساعدوني ............................................................

مع اجمل تحيات ...$.$.$.$.$

مشكوووور زيد على كلامك ومشكور ايضا هشووم .......يا احلى اعضاء
رورو
مشرفه..
مشرفه..
رورو

مُساهمةموضوع: رد: رساله غراميه (2).....$.$.$.$   رساله غراميه (2).....$.$.$.$ Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 28, 2007 6:16 pm

ووووينكم يا اعضاء ؟؟؟
love
مشرف
مشرف
love

ذكر عدد الرسائل : 1714

مُساهمةموضوع: رد: رساله غراميه (2).....$.$.$.$   رساله غراميه (2).....$.$.$.$ Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 28, 2007 10:32 pm

ارجعلهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا والله انو روور بتستاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهل
اسير الحب
عضو نشط
عضو نشط
اسير الحب

مُساهمةموضوع: رد: رساله غراميه (2).....$.$.$.$   رساله غراميه (2).....$.$.$.$ Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 28, 2007 10:42 pm

مشكورة كتيرررر
عدي
مشرف
مشرف
عدي

ذكر عدد الرسائل : 557

مُساهمةموضوع: رد: رساله غراميه (2).....$.$.$.$   رساله غراميه (2).....$.$.$.$ Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 29, 2007 4:56 pm

مشكورة كتييير رورو على موضوعك وانا بجد اليوم كتشف انسان بعترف لحبيبه انو يحبة وشكرا كتيييييير لك ......$.$.$.$.$.$$.$.$.$.
رورو
مشرفه..
مشرفه..
رورو

مُساهمةموضوع: رد: رساله غراميه (2).....$.$.$.$   رساله غراميه (2).....$.$.$.$ Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 29, 2007 5:31 pm

مشكووووووورزيدو على انك بتساعدني .........زومشكور اسير الحب لعى مرورك ومشاركتك ....................ويا عدي انا مو فاهمه كتيرررر على حكيك ممكن توضح ............$.$.$.$.$

رساله غراميه (2).....$.$.$.$
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رساله غراميه ...